ابحث في الموقع

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2/1/2020

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2/1/2020

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار اليوم الخميس 2/1/2020 ، نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

بعد أن حافظ المارد الأحمر مساء أمس الأربعاء علي صدراة الدوري التي ينفرد بها حتى الآن برصيد 27 نقطة حصدها في 9 مباريات فاز بها.

أستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلى صباح اليوم الخميس ، تدريباته بدون راحة علي ملعب مختار التتش بالجزيرة لمواجهة فريق نادي مصر ، يوم الأحد المقبل 5/1/2020 ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري المصري الممتاز 2019-2020.

حيث أدي لاعبي الفريق الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام مصر المقاصة، تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي قبل أن يستأنف الأهلي مرانه صباح الغد الجمعة.

انتظم اللاعب “شريف إكرامي” حارس مرمى الأهلي في مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم ، حيث أدي تدريبات فردية في صالة الچيم ثم شارك في التدريبات الجماعية للفريق.

تواجد اللاعب “جونيور أجايي” مهاجم الفريق بالمران الجماعي ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

صرح الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن اللاعب “رمضان صبحي” سيخضع للأشعة بعد يومين للإطمئنان علي وضع اللاعب ، و مدي إلتام التمزق، و أضاف بأن اللاعب يستكمل البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الإصابة ، بالإضافة إلى أن اللاعب يؤدي بعض التدريبات في صالة الچيم.

تواصل طبيب الفريق “خالد محمود” مع الدكتور البروفيسور “ماركوس فولتر” الذي أجرى العملية الجراحية للاعب “سعد سمير” مدافع الفريق ، للإطمئنان علي وضع اللاعب ، و مدي نجاح الجراحة.

يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ، فريق نادي مصر ، منافس الأهلي في الأسبوع القادم من منافسات الدوري المصري ، حيث يدرس فايلر نقاط القوة و الضعف للفريق المنافس ، بالإضافة إلى متابعة المباريات التي خاضها الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل اللاعب “فراس شواط” مهاجم فريق الصفاقسي التونسي ، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، للتعاقد معه لتدعيم خط هجوم الفريق ، في حالة فشل إتمام الصفقة الشتوية مع المهاجم النيجيري إليكي، و لكن تلقي اللاعب عرضاً مُغرياً من نادي نادي الحزم السعودي ، و حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى.

كما يدخل أيضاً اللاعب “محمد الصباحي” مهاجم نادي أسوان دائرة اهتمامات النادي الأهلي لتدعيم هجوم الفريق ، و قام مسئولو النادي الأهلي باستطلاع رأي اللاعب حول ضمه الي صفوف القلعة الحمراء.

بعد إعطاء السويسري رينيه فايلر الضوء الأخضر للنادي الأهلي للتسويق الي بعض لاعبي الفريق، تلقي جيرالدو عرض من فريق الصفاسقي التونسي عرضاً لضم اللاعب لمدة 6 أشهر علي سبيل الإعارة ، و مسئولو الأهلي في إنتظار الرد النهائي لجيرالدو.

يستعد المارد الأحمر إلي مواجهة فريق نادي مصر ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري ، و التي يستضيفها إستاد السلام في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يتربع علي عرش الدوري المصري برصيد 27 نقطة جمعها في 9 مباريات فاز بها.

إغلاق