ابحث في الموقع

أخبار النادي الأهلي علي مدار يوم الجمعة

أخبار النادي الأهلي علي مدار يوم الجمعة

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم الجمعة كان أبرزها تحقيق الفوز علي نظيره الهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة بإستاد السلام.

 

أفقد هدف الهلال السوداني للأهلي صدارة المجموعة الثانية ليعود للمركز الثالث فيما يحتل النجم المركز الأول و يحتل الهلال المركز الثاني و يحتل فريق بريميوم دى أوجوستو المركز الرابع فى المجموعة.

حيث أحرز ثنائي الأهلي حسين الشحات في الدقيقة ١٥، ورمضان صبحي في الدقيقة ٣٦ من ركلة جزاء، و أحرز الهلال هدفه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

شهد لقاء اليوم إلقاء وليد ازارو مهاجم الأهلي بقميص التسخين على الأرض بعد قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالدفع باللاعب مروان محسن في ثالث التغييرات للفريق خلال مواجهة الهلال.
و قد علق اللاعب وائل جمعة مدافع نادي الأهلي السابق علي الموقف الهجومي عبر لقاء تليفزيوني علي قناة “bein sports” قائلاً :-
“يجب أن يتم تقييم موقف الثنائي أجايي وأزارو في الفترة المقبلة على أن يتم استبادلهما بمهاجم أفضل ما لم يقدما إفادة للفريق”.

ويسعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي لإنهاء الأزمة التي فجرها جمهور الأهلي خلال الشوط الأول من مباراة الهلال السوداني، وقيامه بالهجوم على إدارة النادي الأحمر بعقد جلسة حول إنهاء أزمة الجمهور.
و قد قام الخطيب بالتواجد داخل الملعب و الإتجاه نحو الجماهير لإخماد غضبهم متحاملاً علي ظروفه الصحية.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة وادى دجلة فى السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد الأهلي.

إغلاق