ابحث في الموقع

أهداف مباراة الصفاقسي والإفريقي اليوم 10-9-2020 في الدوري التونسي

أهداف مباراة الصفاقسي والإفريقي اليوم 10-9-2020 في الدوري التونسي

شاهد أهداف مباراة الصفاقسي والإفريقي اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري التونسي الممتاز، أهداف نادي الصفاقسي ضد النادي الإفريقي اليوم عبر موقعنا كورة أون.

مباراة الذهاب بين نادي الصفاقسي التونسي ونادي الإفريقي التونسي قد إنتهت بفوز الإفريقي بهدف نظيف في الرابطة التونسية المحترفة الأولى.

أهداف مباراة الصفاقسي والإفريقي

 

سجل اللاعب حسام بن علي هدف التقدم لنادي الصفاقسي في الدقيقة الثلاثون من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي الإفريقي التونسي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف على حساب نادي الإفريقي التونسي اليوم في الدوري التونسي الممتاز.

فشل نادي الإفريقي التونسي في تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني من زمن المباراة، حافظ نادي الصفاقسي على فارق الهدف حتى نهاية المباراة.

إنتهت المباراة بفوز نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف على حساب نادي الإفريقي التونسي اليوم في الرابطة التونسية المحترفة الأولى.

أهداف الدوري التونسي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الصفاقسي ونادي الإفريقي على ملعب الطيب المهيري معقل نادي الصفاقسي التونسي، المباراة بقيادة الحكم هيثم القصعي.

يحتل نادي الصفاقسي التونسي المركز الثاني برصيد سبعة وأربعون نقطة خلف نادي الترجي التونسي بطل الدوري الممتاز بفارق أحدى عشر نقطة.

بينما يحتل نادي الإفريقي التونسي المركز الرابع برصيد أربعون نقطة، الجدير بالذكر أن نادي الإفريقي يمتلك حكم من الفيفا بخصم ستة نقاط بنهاية الموسم.

إغلاق