ابحث في الموقع

أيمن حسين يؤكد تمسكه بالانضمام لمعسكر العراق

أيمن حسين يؤكد تمسكه بالانضمام لمعسكر العراق

رفع أيمن حسين لاعب فريق الخور القطري، راية العصيان على قرار ناديه الخور القطري بشأن الانضمام لمعسكر منتخب العراق خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وسوف بخوض منتخب العراق مباراتين أمام كلا من منتخب فلسطين ومنتخب كوريا الجنوبية خلال شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقد أبلغ نادي الخور القطري الاتحاد العراقي لكرة القم، بالاعتذار عن التحاق اللاعب أيمن حسين لصفوف منتخب العراق، لخوض مباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية.

وأوضح نادي الخور، أن اللاعب في الوقت الحالي يخوض فترة تأهيله وغير لائق للمشاركة في المباريات الرسمية، ولديه مراجعة وفحص طبي يوم الاثنين في الدوحة بقطر.

وعلى الرغم من رفض الخور القطري ، إلا أن اللاعب أيمن حسين ذكر في تصريحات تليفزيونية له في برنامج الحكم الرابع إنه سينضم لمعسكر المنتخب العراقي بشكل طبيعي حيث أنه أصبح جاهزًا للمشاركة معه.

وتابع اللاعب في تصريحاته: “سأتي إلى العراق من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني سواء وافق نادي الخور أو لم يوافق”.

موعد مباراة منتخب العراق المقبلة في تصفيات آسيا 

يواجه المنتخب العراقي نظيره المنتخب الفلسطيني في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميش 10 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

أقرأ أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بالجولة الخامسة من دوري الجماهير الإماراتي 

إغلاق