ابحث في الموقع

اتحاد اليد يستعد لاستئناف المسابقات

اتحاد اليد يستعد لاستئناف المسابقات

انتهى اتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر من وضع آليات عودة المسابقات خلال الفترة المقبلة، بعدما توقفت منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وأكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة اليد أنه تم وضع كافة الاقتراحات التي ستؤدي إلى استئناف المسابقات الخاصة بالموسم الجاري، بجانب خطة معسكرات المنتخبات الوطنية والتي تستعد لخوض منافسات هامة في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن المنتخب الوطني الأول سيعود للتجمع للمرة الأولى عقب هذا التوقف بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، على أن تتجمع أيضاً كافة فرق الدرجة الأولى والتي تخوض مسابقات الاتحاد المصري لكرة اليد بجميع الدرجات.

ويتواجد مقترحان في الفترة الحالية من أجل استكمال المنافسات، وهو أن يتم استئناف المسابقات حيث يتبقى جولتين فقط سواء بمسابقة دوري المحترفين أو مجموعات الصعود والهبوط في الدوري الممتاز، ثم تبدأ الفرق الاستعداد للموسم الجديد.

أم الإقتراح الثاني فهو أن تخوض جميع الفرق فترات إعداد جديدة استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد، على أن تقام المباريات المتبقية من الموسم الجاري قبل إنطلاقة الموسم الجديد للمسابقة.

وأكد المصدر أنه تم وضع خطط أمان وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية من أجل خوض المسابقات مع عدم إلحاق الضرر مع أي فرد من أفراد المنظومة والحرص على عدم إصابة أي شخص بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يتم مناقشات المقترحات مع الجهات المسؤولة خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يتم إعلان القرار النهائي بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً

إغلاق