رابط لمعرفة نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة 2019

رابط لمعرفة نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة 2019

ننشر رابط مباشر لمعرفة نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2019، وهذا بعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية يوم السبت 13 يوليو الماضي، وبعدها بأيام تم فتح باب التظلمات للطلاب على النتائج.

 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن رابط لمعرفة نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة 2019، إلكترونيا على موقعها الرسمى عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وبعد ذلك يتم إدخال الرقم القومي.

رابط مباشر لمعرفة نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة

حيث كانت الوزارة قد أعلنت عن فتح باب تظلمات طلاب الثانوية العامة، على النتيجة دور أول منتصف يوليو الجارى، ومن المقرر أن تستمر التظلمات حتى يوم 16 أغسطس القادم، وأيضا يمكن للطلاب الاطلاع على كراسات الإجابة لكتابة ملاحظاتهم فى المواد المتظلمين منها.

وقد واصلت كنترولات الثانوية العامة، استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة، حيث يتمكن الطلاب من الاطلاع على كراسة الإجابة فى المواد التى قدموا التظلم فيها لفحصها مرة ثانية، وتم فتح كنترول السنية بالسيدة زينب أمام طلاب الثانوية العامة المتظلمين للاطلاع على كراسات الإجابة بالنسبة للمواد التى طلبوا التظلم عليها إعادة فحصها مرة ثانية.

كما قررت لجان الإدارة والنظام والمراقبة زيادة أعداد العاملين داخل مقرات استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 فى بعض القطاعات لاستيعاب الطلاب المتقدمين بتظلمات على نتيجة امتحان الدور الأول والتي بدأت يوم الثلاثاء الماضي وسوف تستمر حتى يوم 16 أغسطس المقبل. هذا ويمكن معرفة نتيجة التظلمات إلكترونيا (من هنـــــــــــــا)

وتقوم كنترولات الثانوية العامة بالسماح للطلاب المتقدمين بتظلمات بالإطلاع على صورة من كراسة الإجابة، وكتابة ملاحظات الطلاب، وتقوم الكنترولات بفحص هذه التظلمات أول بأول ومنح الكراسات التى تحتاج لزيادة الدرجات.

إغلاق