مدرب أم صلال: نتطلع لنتائج إيجابية في مباراة الشحانية

مدرب أم صلال: نتطلع لنتائج إيجابية في مباراة الشحانية

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي أم صلال، على جاهزية الفريق للقاء نادي الشحانية في الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر لموسم 2024/2025.

تصريحات كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة

وقال كارتيرون: “جاهزون لمواجهة نادي الشحانية الغد وسنخوضها بحماس كبير، عطفا على الأداء الذي قدمه الفريق في مباراة السد الأخيرة، التي حقق الفوز فيها والذي سيكون حافزا للاعبين للاستمرار على هذه الإنتصارات”.

وأضاف أيضاً أنه يشعر بثقة كبيرة في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز والنجاح في حصد النقاط، قائلا: لمسنا من اللاعبين الإصرار والانضباط ورغبة كبيرة في أن نكون في أفضل حال وتحقيق نتائج إيجابية.

وأكد علي أهمية الجانب النفسي، قائلاً: “إن شاء الله نكون جاهزين، خاصة على الجانب النفسي، ونجد في اللاعبين العزيمة والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية للفريق”.

وأضاف: يجب أن نؤدي المباريات بنفس الروح والحافز، ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ على ما حققنا هذ الموسم، ونلعب بثقة وحماس للحصول على المزيد من النتائج الجيدة. جاهزون لمواجهة الشحانية ومتحمسون لهذه المنافسة، لنخطو للأمام خطوة بخطوة، ونستمر على ذلك الأداء، ونلعب بنفس القوة التي لعب بها الفريق أمام السد، لكي نسعد جماهيرنا.

أقرأ أيضاً

الزمالك يعبر الي دور المجموعات بفوز ثمين علي الشرطة الكيني

إغلاق