مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المشوار في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المشوار في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

يتصدر الفنان محمد رمضان كل عام الدراما المصرية حتى جعل الجمهور ينتظر موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المشوار من خلال دورة في البطولة لينال اعجاب الجمهور من بين المسلسلات المقدمة في الموسم الجديد مما جعله يستحوذ ذلك العمل من المؤلف محمد فريد، و المخرج محمد ياسين، على ملايين اعجاب الجمهور منذ انطلاق الموسم الرمضاني 2022 ونستعرض احدث التفاصيل عن المواعيد بجانب تردد القنوات الناقلة للعمل الفني.

 

ويعمل محمد رمضان كل عام على جذب الجمهور ويقدم في دراما رمضان، هذا العمل بطل مسلسل المشوار وخاصه بعد ان نال مسلسل موسى اعجاب الجماهير واصبح رقم 1 في موسم رمضان السابق.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تفاصيل مسلسل المشوار 2022

يجذب مسلسل المشوار
ويجذب العمل عشاق الدراما المصريه في رمضان وتنال اعجاباتهم حيث يقدم كل عام من خلال العمل قصة مشوقه تجذب الانطار وخاصه مع اللعب على جذب الجماهير من مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يحظى محمد رمضان على ملايين الاعجابات وينال ملايين المشاهدات السباق الرمضاني الاشرس لانه يضم العديد من الاعمال الفنيه وعند الحديث عن المشوار يتضمن رحلة حفاظ محمد رمضان على شنطة من امانه صديقة ويخوض على اثرها حرب مع مجموعة بجانب شريكته في الحياة ببطولة دينا الشربيني و طفلهم الصغير والتي تملأ العمل التشويق والاثارة لكل احداث العمل .

بطولة مسلسل المشوار 2022

بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وحنان يوسف، وأحمد صفوت، وندى موسى، وندى بسيوني، وبيومي فؤاد، وأحمد كمال، وخالد أنور، وشريف سلامة، وحنان يوسف، وملك قورة، وأحمد مجدي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومايان السيد، وعمرو عبد الجليل، وكارولين خليل، وريهئام عبد الغفور.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

موعد عرض الحلقة السابعة الجديدة مسلسل المشوار 

تذاع الحلقة السابعة من مسلسل المشوار عبر قناة دي إم سي DMC من الفنان محمد رمضان في الساعه 6.30 مساء اليوم الجمعة .
تذاع قناة دي إم سي DMC دراما الحلقة السابعة من المشوار في 8.10 مساء اليوم الجمعة .
تذاع الاعادة على شاشه قناة دي إم سي DMC في 11.30 مساء اليوم الجمعة 11 صباح يوم غدا السبت.
كما تذاع الحلقة السابعة من خلال تطبيق Watch It لكل انظمه اندرويد وايفون باشتراك بسيط مع جودة HD.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تردد قناة دي إم سي 2022 

نايل سات

11449
5/6
افقي

27500

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

مقطع دعائي مسلسل المشوار 2022

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 6 من مسلسل ملف سري الساعة كام ؟ موسم رمضان 2022 وتردد قنوات عرضها

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق