مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 4 رمضان 2022 وتردد قناتها للنجم رامز جلال

مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار الحلقة 4 رمضان 2022 وتردد قناتها للنجم رامز جلال

في الواقع اصبحت برامج المقالب هي الاكثر مشاهده على مدار الموسم الرمضاني وخاصه سلسله برامج رامز جلال التي في الغالب تكون الاكثر مشاهدة وتتخطى حلقاتها الملايين من المشاهدات وفي موسم رمضان 2022 يكون برنامج المقالب الاول هو برنامج رامز موفي ستار المعروض على قناة أم بي سي مصر، وتكون تكلفته الانتاجيه كبيرة الى جانب اجور الفنانين والمشاهير سواء في مصر اوالخارج وبعد حلقة حمو بيكا يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة 4 من المقلب القادم.

 

ويقدم رامز جلال، في هذا السباق الرمضاني برنامج رامز موفي ستار، الذي نال النصيب الاكبر من المشاهدات في موسم رمضان برعاية هيئة الترفيه السعودية حيث يستضيف مشاهير كرة القدم والفن والغناء لتصوير المقلب.

برنامج رامز موفي ستار
برنامج رامز موفي ستار

تفاصيل برنامج رامز موفي ستار

ويتم تصوير حلقات برنامج المقالب بدقة واتقان الى جانب العمل على استحداث افكار جديدة تجذب الجمهور من خلال فكرة مقلب مستحدثه لوضع الضيف في ظروف صعبة وتصوير رد فعله حيث يتم تصوير العمل بصحراء مدينة الرياض في المملكة السعودية مع عده خدع قي النجوم والمشاهير حيث يستضيف البرنامج كل حلقة شخص مشهور مختلف.

ضيوف برنامج رامز جلال الجديد

هنا الزاهد
صابرين

حنان مطاوع
بيج رامي
عائشة بن أحمد

درة
سليمان عيد
مي كساب

برنامج رامز موفي ستار
برنامج رامز موفي ستار

غادة عادل
عبد الله الدوسرى

اللاعب محمد شريف

مايان السيد
محمد محمود

زيزو
اللاعب السعودي عبدالله الدوسري
بدر بانون

اللاعب أحمد فتحي
هدى المفتي

تارا عماد
محمد شريف
عمرو يوسف

أبطال برنامج رامز موفي ستار

ويحرص رامز جلال نحو تقدم خدعة جديدة كل عام ويستضيف نجوم الفن مشاهير الرياضه في الموسم الرمضاني هذا ويقوم بمشاركتهم في المقلب مع مجموعة من الخدع في هؤلاء المشاهير، ويختلف بطل الحلقة عن الحلقة السابقة ودائمًا ما يكون مفاجاة للجمهور.

برنامج رامز موفي ستار
برنامج رامز موفي ستار

موعد عرض الحلقة 4 من برنامج رامز موفي ستار

نعرض الحلقة4 من برنامج رامز موفي ستار على شاشة قناة أم بي سي مصر الساعه 6.18 دقيقة بعد اذان المغرب وفي وقت الأفطار اليوم الثلاثاء حيث يقدم الحلقة مع الفنان رامز جلال النجم فاندام.

تردد القناة الجديد mbc مصر عبر

11470
5/6
ترميز N
27500
عمودي

تردد قناة mbc مصر

قمر نايل سات
5/6
11270
27500
عمودي

المقطع الدعائي لبرنامج رامز موفي ستار

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 4 وتردد قناتها بطولة محمد رمضان 2022

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق