مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 4 موسم رمضان 2022 وتردد قناتها للفنان أمير كرارة

مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 4 موسم رمضان 2022 وتردد قناتها للفنان أمير كرارة

بعد ان نجح الفنان أمير كرارة في جذب انظار الجماهير من خلال سلسلة كلبش في دور الضابط خلال السباق الرمضاني الجديد مسلسل العائدون ليقدم معلومات تاريخية تجذب انظار المشاهدين مما جعل الجمهور يبحث عن مواعيد عرض الحلقة 4  التي يتم عرضها خلال سباق رمضان 2022، وسط الاشتياق والترقب، للاحداث التي يتناولها العمل الفني وسط سباق شرس خلال الموسم الرمضاني وسط الدراما المحليه التي تكون الاكثر مشاهده في الوطن العربي، حيث يقدم العمل العديد من حكايات التضحية الوطنية الحقيقة التي عاشها المواطنين في السنوات الماضيه.

 

ويروي مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، احداث تاريخية من خلال تضحيات حدثت على ارض الواقع في مصر خلال الاعوام الماضيه وذلك من تنسيق و تأليف القدير باهر دويدار وللمخرج القدير أحمد جلال.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون

حيث تضمنت حكايات العمل الفني العديد مت المؤامرات الإرهابية التاريخية في عام 2018، ويبرز دور الابطال في الحفاظ على الوطن ويجذب انظار الملايين من الجمهور حيث ينال اعجابهم وخاصه لانها احداث واقعيه شاهد عليها المواطنين على ارض الواقع.

كما يقدم مسلسل العائدون في ضوء الاعمال الوطنية التي تجذب انظار الملايين وتستحوذ على مئات الاعجابات خلال مواقع التواصل الاجتماعي بجانب تقديم الفنان امير كرارة من وقت لاخر قصة الضابط الفدائي مثل ما حدث في مسلسل كلبش 3.

المقطع الدعائي لمسلسل العائدون

نجوم مسلسل العائدون

امير كرارة
محمود عبد المغني
ميدو عادل

أحمد الأحمد
رشا بلال
مايا طلام

أمينة خليل
جيهان خليل
نبيل عيسى

جنيد الدين
إسلام جمال
المنتج: شركة سعدي – جوهر

مواعيد عرض الحلقة 4 مسلسل العائدون

وتعرض قناة دي إم سي الحلقة 4 من مسلسل العائدون في الساعه 10:45 مساء اليوم الثلاثاء.
ويتم اعادة الحلقة 4 على قناة دي إم سي الساعة 3:00 عصر يوم غدا الأربعاء مع ان يتم الاعادة للمرة الثانيه على ذات القناه في تمام 4:55 مساء يوم غدا الأربعاء.
وتعرض لأول مرة على قناة dmc دراما في الساعة 12:45 منتصف ليل اليوم الثلاثاء
وتعاد عبر قناة dmc دراما في تمام الثامنة صباح غدا الأربعاء مع اعادتها مرة اخرى على شاشه قناة dmc دراما في الساعه 1:30 ظهرا يوم غدا الأربعاء.
ويتم توفير الحلقة 4 عبر منصة واتش ات على شبكة الانترنت.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

التردد الجديد لقناة مسلسل العائدون dmc

تردد 12092
معدل ترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض مسلسل المشوار الحلقة 4 وتردد قناتها بطولة محمد رمضان 2022

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق