موعد عرض الحلقة العاشرة 10 من مسلسل العائدون دراما مسلسلات رمضان 2022

موعد عرض الحلقة العاشرة 10 من مسلسل العائدون دراما مسلسلات رمضان 2022

يخوض أمير كرارة بطولة مسلسل العائدون الذي يخوض من خلال موسم رمضان 2022، دور ضابط الشرطة الوطني الذي يعشق تراب وطنه ويعرض العمل بين الدراما التليفزيونية، وينضم الى سلسلة الأعمال الوطنية التي تجذب انظار المشاهدين.

 

ولذلك تكثر عمليات البحث عن موعد الحلقة العاشرة التي يترقب الجمهور عرضها وتتضمن احداث العمل بطولة الفنان الشاب أمير كرارة، بلمؤلف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وبمشاركة أمينة خليل وجيهان خليل، ومحمود عبد المغني الذين يحاربون لاجل استقرار الوطن.

وايضا أحمد الأحمد، وجنيد الدين، وبانتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، بجانب مشاهد الاكشن والاثارة التي تظهر من خلال الإعلان التشويقي للعمل وتجعله يتصدر تريند التواصل الاجتماعي.

وتعود الاحداث الى مؤامرات الجماعة الإرهابية منذ 2018، ويضم العمل ايضا تاريخ تلك الفترة ومصاعبها وخاصه في اطار الحرب ضد الارهاب اي هذه الفترة.

برومو مسلسل العائدون

مواعيد الحلقة العاشرة 10 من مسلسل العائدون

تعرض الحلقة العاشرة من خلال قناة دي إم سي في تمام الساعة 10:45 مساء اليوم الإثنين .
تعرض الحلقة العاشرة من خلال قناة دي إم سي للاعادة بتمام الساعة 3:00 عصر يوم غدا الثلاثاء وفي الساعة 4:55 مساء يوم غدا الثلاثاء.
تعرض الحلقة العاشرة لأول مرة على قناة dmc دراما في الساعة 12:45 منتصف ليل اليوم الإثنين
تعرض الحلقة العاشرة لأول مرة على قناة dmc دراما في الساعة الثامنة صباح يوم غدا الثلاثاء وتعاد لثاني مرة على قناة dmc دراما في الساعة 1:30 ظهرا يوم غدا الثلاثاء
الانترنت: عبر منصة واتش ات

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

أبطال مسلسل العائدون

أمير كرارة

محمود عبد المغني
رشا بلال
أحمد الأحمد
إسلام جمال

ميدو عادل
جيهان خليل
أمينة خليل

مايا طلام
نبيل عيسى

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

تردد قناة dmc

الترميز: 27500
التردد 12092
رأسي
التصحيح للخطأ: 5/6

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة العاشرة 10 من رامز موفي ستار دراما مسلسلات رمضان 2022

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق