موعد عرض حلقة 12 من مسلسل المشوار موسم رمضان 2022 والتردد للقناة

موعد عرض حلقة 12 من مسلسل المشوار موسم رمضان 2022 والتردد للقناة

بنتظر عشاق الفنان محمد رمضان “الاسطورة” موعد عرض، حلقة 12 من مسلسل المشوار بعدما نال ملايين الاعجابات في الموسم الجديد واستحوذ العمل الفني من خلال دور “رمضان” في المسلسل على الاعجابات من المؤلف محمد فريد، ومن المخرج محمد ياسين، وتصدر قائمة الاكثر مشاهده في موسم دراما رمضان 2022 .

 

ويخوض محمد رمضان قصة حرب جديدة  خلال دراما رمضان، للبحث عن الاموال الطائلة التي تأمن مستقلبه على حد قوله ولكن اصحاب تلك المصلحة يطاردونه للوصول اليها ولذلك يخوض تجربة بطل مسلسل المشوار الذي جذب الجماهير.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تفاصيل مسلسل المشوار 2022

وبعمل مسلسل المشوار على جذب محبي الدراما وخاصه مع تجربة رمضان الجديدة في الحصول على الاموال الكثيرة لتأمين المستقبل خلال حلقات ايام شهر رمضان حيث يجذب اعجاباتهم عبرمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ما تحتويه الشنطة التي يرغب الجميع في الوصول ويحاول الهروب بها مع دينا الشربيني التي تقدم دور زوجته مع طفلهم الصغير وتشمل احداث العمل العديد من قصص الهروب .

بطولة مسلسل المشوار 2022

بطولة محمد رمضان، وحنان يوسف، وأحمد صفوت، وندى موسى، وبيومي فؤاد، وأحمد كمال، وشريف سلامة، وملك قورة، وأحمد مجدي، ومايان السيد، وعمرو عبد الجليل، وكارولين خليل، ، ودينا الشربيني، وخالد أنور، وحنان يوسف، وندى بسيوني، وريهام عبد الغفور، وأحمد سعيد عبد الغني.

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

موعد عرض حلقة 12 المشوار 2022

تعرض حلقة 12 المشوار عبر قناة دي إم سي DMC من الفنان محمد رمضان في الساعه 6.30 مساء اليوم الأربعاء.
وتعرض قناة دي إم سي DMC دراما حلقة 12 المشوار في 8.10 مساء اليوم الأربعاء.
وتتم الاعادة للحلقة 12 عبر شاشه قناة دي إم سي DMC في 11.30 مساء اليوم الاربعاء 11 صباح يوم غدا الخميس.
كما تعرض حلقة 12 من خلال تطبيق Watch It .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

تردد قناة دي إم سي 2022 DMC

تردد 11449
27500
5/6
افقي

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 12 من مسلسل الكبير أوي رمضان 2022 والتردد للقناة

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق