موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 8 رمضان 2022 وتردد القناة الناقلة

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 8 رمضان 2022 وتردد القناة الناقلة

يقود أمير كرارة خلال موسم رمضان سلسلة دراما فنيه جديدة بعد نجاح الماضي برفقه احمد السقا ويقدم من خلال ذلك الموسم عمل جديد يشبه مسلسل كلبش ويجسد دور الوطني خلال السباق الرمضاني، عمل جديد حيث يبحث عن موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل العائدون ويقدم العمل الفني العديد من احداث لتاريخيه التي تلفت انظار المشاهدين وسط حالة الاشتياق والترقب، لعرض الحلقة الجديدة في الموسم الرمضاني خلال الدراما الرمضانيه ويمكنك المشاهده على شاشه تلفاز الوطن العربي.

 

ويقدم العمل احداث الكفاح في عام 2018 و التضحيات الوطنية للابطال المصريين نحو الحصو على استقرار البلاد ويعتبر مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، مع تجسيد سلسلة تضحيات على ارض الواقع كانت تاريخيه في السنوات السابقة بتأليف باهر دويدار وللمخرج أحمد جلال.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

امير كرارة
ميدو عادل

محمود عبد المغني
نبيل عيسى

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

أحمد الأحمد
جيهان خليل
أمينة خليل

رشا بلال
مايا طلام
إسلام جمال
جنيد الدين
المنتج: شركة سعدي – جوهر

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون

تدور القصة حول احداث حدثت في عام 2018، ابرزها مؤامرات الجماعة المحظورة ويقدم العمل دور الابطال للعمل على تبديد مخطط هذه المؤامرات والاحتفاظ بامن الوطن وتكون احداث العمل مشوقه وتنجح في جذب انظار الملايين من الجمهور وخاصه من المصريين الذين عاشوا تلك اللحظات في الواقع.

ويحرص مسلسل العائدون على تجسيد الاعمال الوطنية التي تجذب لانظار من مئات الجماهير ويبدون اعجابهم بحلقات العمل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه مع تجسيد الفنان امير كرارة دور البطل مما يجعلهم ينتظرون عرض الحقة السادسة بفارغ الصبر.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مواعيد عرض الحلقة 8 مسلسل العائدون

تعرض الحلقة 8 من مسلسل العائدون على شاشة قناة دي إم سي في الساعه 10:45 مساء اليوم السبت.
تعرض الحلقة 8 مسلسل العائدون على شاشة قناة دي إم سي الساعة 3:00 عصر يوم غدا الأحد .
يتم عرض الحلقة 8 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة دي ام سي للمرة الثانيه على ذات القناه في تمام 4:55 مساء يوم غدا الأحد .
يتم عرض الحلقة 8 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة dmc دراما في الساعة 12:45 منتصف ليل اليوم السبت.
يتم عرض الحلقة 8 من مسلسل العائدون عبر شاشة قناة dmc دراما في تمام الثامنة صباح غدا الأحد وتعاد على شاشة قناة dmc دراما في الساعه 1:30 ظهرا يوم غدا الأحد .
يتم عرض الحلقة 8 من مسلسل العائدون عبر شاشة منصة واتش ات من خلال شبكة الانترنت.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

التردد الجديد لقناة مسلسل العائدون dmc

12092
27500
رأسي

5/6

إقرأ أيضاً

موعد عرض مسلسل توبة الحلقة 8 رمضان 2022 وتردد القناة الناقلة

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق