ابحث في الموقع

الأهلي جاهز لمواجهة الوداد غداً

الأهلي جاهز لمواجهة الوداد غداً

أعلن كيفين جونسون، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الجمعة جاهزية اصحاب القلعة الحمراء لخوض مباراة الوداد البيضاوي المغربي غدا السبت ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال جونسون إنه يوجد حالة كبيرة من التركيز الشديد من أجل تقديم مباراة قوية امام الوداد وتحقيق الفوز، مشيرا جونسون إلى أن الجهاز الفني بالقلعة الحمراء يهتم بجميع التفاصيل؛ من أجل الوصول الفترة القادمة إلى أفضل مستوى من الجاهزية لخوض منافسات دوري الأبطال خاصة أن موسيماني المدير الفني للفريق يدرك جيدا أهمية اللقب بالنسبة الي النادي الأهلي وجماهيره.

وأضاف جونسون قائلا أن ضغط المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز التي خاضها اللاعبون في الفترة الأخيرة تكون بالنسبة لهم عاملا إيجابيا، في ظل إصرار اللاعبين وطموحهم الكبير في تحقيق الفوز علي الوداد ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

وشدد كيفن جونسون أنه يعلم قيمة الأهلي وأنه نادي بطولات، موجها الشكر لمسؤولي القلعة الحمراء على منحهم الفرصة له من اجل العمل بالجهاز الفني.

وقال أن الجهاز الفني بقيادة موسيماني لديه طموحات كبيرة للغاية ويسعى من اجل تحقيقها ولكنه علي الصعيد الشخصي يرغب في اسعاد الجماهير.

اقرأ أيضاً:

خبر سار عن نهائي قرعة دوري أبطال أفريقيا

إغلاق