ابحث في الموقع

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان استعدادًا لموقعة تورينو بالدوري الإيطالي

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان استعدادًا لموقعة تورينو بالدوري الإيطالي

مواجهة حاسمة لإنتر ميلان ضد تورينو

يستعد إنتر ميلان الإيطالي لخوض مباراة قوية ضد تورينو، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للموسم 2024-2025. المباراة ستُقام على ملعب “جيوزيبي مياتزا” في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتعزيز موقعهما في الترتيب.

 

ترتيب إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف عن منافسه تورينو الذي يأتي في المركز الخامس بنفس الرصيد. الفوز في هذه المباراة سيكون حاسمًا لكل فريق لتعزيز مركزه في الترتيب والمنافسة على اللقب.

 

معنويات مرتفعة لإنتر ميلان بعد الفوز الأوروبي

يدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4-0 في دوري أبطال أوروبا. كما تمكن الفريق من استعادة توازنه في الدوري الإيطالي بعد فوزه الصعب على أودينيزي بنتيجة 3-2 في الجولة السابقة، مما يزيد من آماله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام تورينو.

 

تورينو يسعى لاستعادة الانتصارات

على الجانب الآخر، يسعى تورينو للعودة إلى طريق الانتصارات بعد تعثره في الجولة الأخيرة بالخسارة أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف. الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة صعبة أمام إنتر ميلان على ملعب “جيوزيبي مياتزا”.

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة انتر ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “جيوزيبي مياتزا”.

 

تشكيل إنتر ميلان المتوقع

حراسة المرمى: يان سومر.

الدفاع : باستوني، أتشيربي، بافارد.

الوسط: ديماركو، مخيتاريان، شالهانوجلو، فراتيسي، دارميان.

الهجوم: مارتينيز، تورام.

إغلاق