ابحث في الموقع

التشكيل المتوقع للمان سيتي في مواجهة سبارتا براغ في تحدٍ مثير

التشكيل المتوقع للمان سيتي في مواجهة سبارتا براغ في تحدٍ مثير

مقدمة عن المباراة

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة سبارتا براغ التشيكي في مباراة تبدو سهلة نسبياً، والتي ستقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “الاتحاد”. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق انتصارات جديدة.

 

وضع الفريقين في البطولة

يدخل مانشستر سيتي المباراة برصيد أربع نقاط، بعدما تعادل سلبياً مع إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى، قبل أن يحقق انتصاراً كبيراً على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة أربعة أهداف دون رد. من جانب آخر، يحتل فريق سبارتا براغ نفس الرصيد من النقاط، حيث حقق فوزاً مثيراً على ريد بول سالزبورغ النمساوي بنتيجة 3-1، ثم تعادل مع شتوتجارت الألماني 1-1.

 

طموحات مانشستر سيتي

يسعى فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة مسيرته الناجحة في مختلف البطولات، حيث حقق الفريق مؤخراً انتصاراً قاتلاً على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي. يطمح السيتيزنس إلى تعزيز موقفهم في البطولة الأوروبية وتعزيز حظوظهم في التأهل للدور التالي.

 

الفروقات الاقتصادية

تشير الإحصائيات إلى تفوق مانشستر سيتي بشكل كبير في القيمة التسويقية للمباراة، حيث تصل قيمته إلى 1.26 مليار يورو، بينما تصل قيمة سبارتا براغ إلى 85.4 مليون يورو. يعكس هذا الفرق الكبير في القيمة بين الفريقين التباين الواضح في الموارد والإمكانات، مما يجعل مانشستر سيتي مرشحاً قوياً لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة سبارتا بدوري الأبطال:

حراسة المرمي: إيديرسون

خط الدفاع: يوشكو جارديول ـ روبن دياس ـ جون ستونز ـ ريكو لويس.

خط الوسط: ماتيو كوفاتشيتش – برناردو سيلفا – إيلكاي غوندوغان.

خط الهجوم: إرلينج هالاند – جيريمي دوكو – سافيو.

إغلاق