ابحث في الموقع

الزمالك يواصل تدريباته وغموض حول ملعب مباراته مع بطل السنغال

الزمالك يواصل تدريباته وغموض حول ملعب مباراته مع بطل السنغال

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الجمعة، على ملعب النادي الأبيض، استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، ولم تضح الرؤية بعد بخصوص موعد وإقامة اللقاء.

 

بدأت الأحداث عندما طلب الزمالك من الجهات الأمنية نقل اللقاء إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلاً من بتروسبورت، بعد أن تم رفض حضور الجماهير في حالة إقامته بالقاهرة.

وبالفعل وافقت الجهات الأمنية على نقل المباراة، وبناء على ذلك تم تعديل موعدها لتقام يوم الأحد 29 بدلاً من السبت 28 سبتمبر، ولم يتم إخطار مسئولي النادي السنغالي حيث علموا بالأمر بعد وصولهم إلى مصر، وأعلنوا عن قرارهم بتمسكهم بإقامة اللقاء بالقاهرة.

وعرض مسوؤلو الزمالك على نظائرهم في النادي السنغالي، تحمل تكاليف الإقامة الخاصة بهم في الإسكندرية، حتي يبدوا موافقتهم على السفر، ولكن لم ينال العرض رضاهم أيضاً وتمسكوا بقرار الرفض.

وخاض الفريق السنغالي مرانه أمس الخميس بشكل طبيعى على ملعب فندق الإقامة بمدينة نصر على أن يخوض مرانه الأخير اليوم على بتروسبورت، كما تم إعلامه من قبل بخطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تحديد الموفق النهائي الخاص بالفريق السنغالي الذي سيتم على أثره تحديد موعد ومكان اللقاء سواء بالقاهرة أو الإسكندرية.

إغلاق