ابحث في الموقع

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل الكلاسيكو.. كورتوا ورودريجو خارج التشكيل

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل الكلاسيكو.. كورتوا ورودريجو خارج التشكيل

الإصابة تُغيب رودريجو عن الكلاسيكو

تلقى ريال مدريد ضربة قوية بعد إصابة جناحه البرازيلي رودريجو جوس في مباراة دورتموند الأخيرة، والتي انتهت بفوز الملكي 5-2. يعاني رودريجو من تمزق في أوتار الركبة بساقه اليمنى، مما يجعله خارج حسابات المدرب في الكلاسيكو المرتقب ضد برشلونة. سيخضع اللاعب غداً لأشعة بالرنين المغناطيسي لتقييم إصابته وتحديد مدة غيابه بدقة، لكن المؤكد أنه لن يشارك في المباراة الهامة.

 

كورتوا ينضم إلى قائمة الغائبين

أعلن ريال مدريد عبر حسابه الرسمي عن إصابة الحارس تيبو كورتوا، الذي تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بساقه اليسرى. لم يحدد النادي مدة غياب كورتوا، ولكن التقارير تشير إلى أنه سيغيب أيضاً عن الكلاسيكو، ليكون بذلك اللاعب الثاني الذي يفتقده الفريق في هذه المباراة الهامة. تأتي هذه الإصابات كصدمة للجماهير، خاصة بعد الأداء المتميز الذي قدمه الفريق في دوري الأبطال.

 

التأثير على الفريق في المرحلة المقبلة

مع غياب كل من كورتوا ورودريجو، تواجه كتيبة المدرب أنشيلوتي تحديات كبيرة قبل مواجهة برشلونة. يجري الآن التفكير في بدائل مناسبة لتعويض هذين الغيابين المؤثرين. حالياً، يحتل ريال مدريد المركز التاسع في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، مما يزيد من الضغط على الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في الأسابيع المقبلة.

إغلاق