ابحث في الموقع

الهلال السعودي يمدد عقود رباعي فريق كرة القدم

الهلال السعودي يمدد عقود رباعي فريق كرة القدم

نجحت إدارة نادي الهلال السعودي، في تجديد التعاقد مع رباعي الفريق الأول لكرة القدم، لتمنح الفريق الاستقرار اللازم للموسم الحالي والمقبل أيضاً.

 

إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، جددت عقود كلا من، “البرازيلي كارلوس إدواردو، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز“، وذلك لمدة عام.

بينما قامت الإدارة الهلالية بتجديد تعاقد أيضا كلا من الحارس عبدالله المعيوف وعلي البليهي، لمدة موسمين.

جدير بالذكر أن رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، دخل الفترة الحرة، والتي كانت ستمكنهم من التوقيع لأي نادي آخر.

وذكرت التقارير الصحفية أن الهلال واجه صعوبات مع علي البليهي قبل أن يزيد عرضه المادي للاعب ليوافق، كما جددت الإدارة مع جوميز بعد التخوف الشديد الذي أصابهم خشية رحيله للدوري التركي من جديد.

وكان قد انضم بافيتيمبي جوميز للهلال في انتقالات صيف 2018، وسجل الموسم الحالي 10 أهداف، وجاء في صدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، مع المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وقد سجل كارلوس إدواردو 8 أهداف في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة، بفارق نقطتين عن النصر المتصدر، والذي لعب مباراة أكثر من الهلال.

ويتبقى للهلال مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، ستلعب يوم العشرين من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والوحدة

ويستعد الهلال لمواجهة الوحدة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، عند الساعة السابعة والخمس دقائق بتوقيت مصر، والثامنة والخمس دقائق بتوقيت السعودية، والخامسة والخمس دقائق بتوقيت جرينتش.

إغلاق