ابحث في الموقع

باهر المحمدي: جمهور الإسماعيلي حاطتني تحت ضغط وأتمنى الإدارة توافق على رحيلي

باهر المحمدي: جمهور الإسماعيلي حاطتني تحت ضغط وأتمنى الإدارة توافق على رحيلي

تحدث باهر المحمدي كابتن وقائد ومدافع فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي في مداخلة تلفزيونية منذ دقائق .

 

وقال اللاعب في بداية مداخلته أنه يشكر زملائه والجميع داخل النادي الإسماعيلي وجماهيره على مباراة الاتحاد السكندري بعد الفوز بهدف نظيف ضمن منافسات البطولة العربية .

وأكد اللاعب قائلا ” الاتحاد السكندري فريق كبير واللاعيبة كانت رجالة وقدرنا نكسب، البطولة العربية مختلفة عن الدوري وعملنا اللي علينا ” .

وتابع اللاعب باهر المحمدي مشيرا أنه تلقى عرضين كبيرين من فريق يشارك في دوري أبطال أوربا وفريق آخر خليجي ، واحد على سبيل البيع والآخر على سبيل الإعارة .

وقال اللاعب أنه يتمنى موافقة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على الإحتراف وقبول عرض من تلك العرضين، مشيرا إلى ان الإحتراف حق مشروع لكل لاعب .

وأكد باهر المحمدي أنه تلقى عروض أضعاف ما تلقى حاليا عقب بطولة الأمم الإفريقية وأنه تحدث وقتها مع إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ولكنه رفض فكرة رحيل اللاعب قائلا له ان النادي الإسماعيلي يحتاج لخدماته، وقال اللاعب “أحترمت رغبته بالبقاء” .

وتابع اللاعب قائلا “جمهور الإسماعيلي انا واحد منهم ، الجمهور دايما حاطتني تحت ضغط والناس شايفة ان الشارة كبيرة عليا، مفيش لعيب كبير ع النقض بس جمهور الإسماعيلي بينسا اللي عملته عشانهم”.

واختتم اللاعب حديثه قائلا “تم توجيه السباب لوالدتي وأهلي، محدش يستحمل دا، وفية حاملة ممنهجة عليا، اسماعيلية كانت عملاني بطل قومي من سنتين وحاليا بيشتموني، انا برفع الحرج عن مجلس الإدارة واتمنى الموافقة على الإحتراف”.

إغلاق