ابحث في الموقع

ملخص مباراة أتلانتا وبريشيا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة أتلانتا وبريشيا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة أتلانتا وبريشيا المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في إفتتاحية منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلانتا وبريشيا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف أتلانتا مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة من ناحية المستوي الفني أمام فريق بريشيا.

ويسعي أتلانتا إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الإستثنائي الذي يحققه في مشواره في الموسم الحالي، بالفوز علي بريشيا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتأمين المركز الرابع المتواجد به في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكان أتلانتا فرط في فوز كان في المتناول أمام فريق يوفنتوس في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين الماضي الذي جمع بين الفريقين، وإنتهي بتعادل يوفنتوس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بهدفين مقابل هدفين.

ويطمح بريشيا إستعادة مستواه مجددا بتحقيق نتيجة إيجابية علي فريق أتلانتا وذالك بعد تعرضه إلي هزيمتين في أخر مباراتين شارك فيهم في الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة أتلانتا وبريشيا

ستقام أحداث مباراة أتلانتا وبريشيا علي ملعب جيويس بدون تواجد الجماهير بالمدرجات خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة أتلانتا وبريشيا الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة أتلانتا وبريشيا

ستذاع مباراة أتلانتا وبريشيا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق عادل خلو.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة أتلانتا وبريشيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة أتلانتا وبريشيا

انتهى اللقاء الذى جمع أتلانتا وبريشيا بفوز فريق أتلانتا بستة اهداف لهدفين في منافسات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدورى الايطالي

إغلاق