ابحث في الموقع

ملخص مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرنا المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الجولة الحادية والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني ستجمعه مع فريق هيلاس فيرونا.

ويسعي إنتر ميلان مصالحة جماهيره الإيطالية بالفوز علي هيلاس فيرونا، وذالك بعد التعرض إلي هزيمة كانت مفاجأة في اللقاء الأخير الذي جمعه مع فريق بولونيا، وإنتهت بفوز بولونيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويلزم إنتر ميلان الفوز علي هيلاس فيرونا اليوم والخروج من المباراة بالثلاثة نقاط الهامة، للإستمرار في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي يضمن للفريق المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق هيلاس فيرونا مواجهة إنتر ميلان الصعبة بروح معنوية سيئة وذالك بعد التعرض إلي الهزيمة في لقاء الأسبوع الماضي علي يد فريق بريشيا المباراة الذي إنتهت بفوز بريشيا بهدفين مقابل لا شئ.

ويطمح هيلاس فيرونا تحقيق نتيجة إيجابية علي فريق إنتر ميلان وخطف الثلاث نقاط من المباراة، لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي أحداث مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا، الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليا مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

وستذاع مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي إنتر ميلان مع هيلاس فيرونا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق