ابحث في الموقع

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز الدوري الأوروبي

نعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز المواجهة الذي لعبت اليوم في إياب الدور الـ 16 في الدوري الأوروبي.

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز المواجهة الذي تعقد في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات إياب الدور الـ 16 في الدوري الأوروبي.

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز مشاهدة مباريات اليوم يستأنف باير ليفركوزن مشواره في الدوري الأوروبي بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من ناحية حساباتها الفنية أمام فريق جلاسكو رينجرز.

ويدخل لاعبي باير ليفركوزن مواجهة جلاسكو رينجرز بأفضلية كبيرة بعد الفوز في مواجهة الذهاب علي جلاسكو رينجرز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وضمان التأهل المؤقت إلي الدور الربع النهائي.

ويسعي باير ليفركوزن تأمين نتيجة مواجهة الذهاب أو مضاعفة النتيجة وضمان التأهل إلي الأدوار التالية في الدوري الأوروبي، لزيادة أمال الفريق نحو التتويج باللقب.

بينما يدخل لاعبي جلاسكو رينجرز مواجهة باير ليفركوزن بحثا عن تعديل النتيجة وتحقيق المفاجأة بالفوز علي ليفركوزن وخطف ورقة التأهل إلي الدور التالي.

بث مباشر مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز

يستضيف ملعب باي ارينا أحداث مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر، والساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز

ستذاع مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار الخدمة اليومية الذي نقدمها عبر موقعنا بتقديم البث المباشر لجميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا مشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز

فاز باير ليفركوزن علي جلاسكو رينجرز بنتيجة هدف مقابل لا شئ وضمن الصعود إلي الدور الربع النهائي في الدوري الأوروبي.

 

إغلاق