ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة روما وتورينو الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة روما وتورينو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة روما وتورينو المواجهة الذي تعقد في الوقت الحالي ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة روما وتورينو مشاهدة مباريات اليوم يستأنف روما مشواره في الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق تورينو.

ويسعي روما إستكمال سلسلة إنتصاراته والمستوي الجيد الذي ظهر عليه في المواجهات الماضية، بالفوز علي تورينو وتحقيق العلامة الكاملة لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

وكان روما إستطاع الإنتصار في المواجهة الصعبة الأخيرة الذي جمعته مع فريق فيورنتينا وإنتهت بتفوق روما بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما يدخل لاعبي فريق تورينو مواجهة روما في محاولة كسر سلسلة التعادلات الذي تسيطر علي الفريق، وتحقيق نتيجة إيجابية علي روما لمصالحة جماهيره بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير.

بث مباشر مباراة روما وتورينو

يستضيف ملعب أولمبيكو دي تورينو معقل فريق تورينو المواجهة الذي تجمع بين روما وتورينو بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستج.

وستنطلق مباراة روما وتورينو الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة روما وتورينو

ستذاع فعاليات مباراة روما وتورينو علي قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة روما وتورينو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها يوميا في مختلف البطولات، حتي يتيح لزوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة روما وتورينو

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي روما وتورينو بفوز روما بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق