ابحث في الموقع

أهداف مباراة الهلال والفتح الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والفتح الدوري السعودي

نتابع عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الهلال والفتح الذى يقام في منافسات الدوري السعودي مساء اليوم الاثنين 10 من اغسطس في منافسات الجولة ال24 من اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين السعودي.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والفتح

تنطلق مباراة الهلال مع الفتح على ملعب جامعة الملك سعود حيث يدخل فريق الهلال المباراة وهو متواجد على قمة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة حتى هذا الاسبوع وفى المقابل يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يلتقي فريقي الهلال والفتح في مباريات الاياب من الاسبوع الرابع والعشرون في  الدورى السعودي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط كورة اون مباشر حيث نتابع مباراة الهلال ضد الفتح من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر لمباريات الدورى السعودى ويمكن مشاهدة مباراة الهلال مباشر من مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

ننقل من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الهلال مع الفتح مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر من خلال موقع كورة اون مباشر.

دورى المحترفين السعودى
مباراة الهلال مع الفتح
توقيت 08:00 توقيت فى مصر
توقيت 09:00 توقيت السعودية

اهداف مباراة الهلال والفتح

إغلاق