ابحث في الموقع

بطاقة مباراة الزمالك والمقاصة

بطاقة مباراة الزمالك والمقاصة

يشهد ستاد السلام مواجهة قوية في الثامنة من مساء اليوم الخميس، عندما يحل الزمالك ضيفاً على نظيره المقاصة في ختام مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة خارج التوقعات لاسيما وأن مباريات الفريقين تشهد إثارة وندية.

 

يدخل الفريقان المباراة وظروفهما متشابهه بعد الفوز في الجولة الأولى، حيث نجح الزمالك في تخطي عقبة الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في حين فاز المقاصة على أسوان بثلاثية مقابل هدفين خارج الديار.

 

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة الدوري.

ويفتقد الزمالك لخدمات كلاً من:

محمد حسن ويوسف إبراهيم أوباما للإصابة، ومصطفى فتحي لعدم الجاهزية، بينما يستعيد خدمات طارق حامد بعد انتهاء إيقافه.

وحرص “ميتشو” على مطالبة اللاعبين بالتركيز في اللقاء من أجل الفوز، وحذرهم من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس ورغبته في تعويض خسارته من الزمالك في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وفي المقابل يتطلع المقاصة بقيادة أحمد حسام “ميدو” لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة مع الكبار الموسم الحالي.

ويدخل الفريق الفيومي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أسوان في الجولة الأولى، ويعتمد الجهاز الفني للمقاصة على لاعبيه أمثال:

أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد محسن وأحمد مودي وعاصم سعيد وحسني فتحي وخالد أوتشو وصلاح ريكو ومحمد إبراهيم وميدو جابر وباولن فوافي وعمرو مرعي.

ومن جانبه حذر “ميدو” اللاعبين من صعوبة اللقاء في ظل قوة الزمالك، وطالبهم بتحقيق الفوز لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الكأس بهدف دون رد وتوديع البطولة.

إغلاق