ابحث في الموقع

جدول مباريات النصر السعودي في شهر فبراير

يقدم لكم موقع “كورة أون” جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في شهر فبراير، والذي ينتظره 6 مباريات هامة في مسابقتي الدوري المحلي أو دوري أبطال آسيا.

 

مواعيد مباريات فريق النصر في شهر فبراير

النصر و الفتح.. في السادس من فبراير ضمن منافسات الدوري عند الساعة السادسة والثلث بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، والثالثة والثلث بتوقيت جرينتش.

النصر والسد القطري في الحادي عشر من فبراير ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عند الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت جرينتش.

النصر والشباب في الرابع عشر من فبراير، ضمن منافسات الدوري عند الساعة الـ5:25 بتوقيت القاهرة، والـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة، والـ3:25 بتوقيت جرينتش.

النصر والعين الإماراتي في الثامن عشر من فبراير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت جرينتش.

النصر والحزم في الثاني والعشرين من فبراير، ضمن منافسات الدوري المحلي عند الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة إلا ثلث بتوقيت جرينتش.

النصر والأهلي في السابع والعشرين من فبراير، ضمن منافسات الدوري عند الساعة الثامنة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة إلا ثلث بتوقيت جرينتش.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النصر يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة بعد مرور 16 جولة.

إغلاق