ابحث في الموقع

رغم إجرائه عملية جراحية في الركبة تير شتيجن يسعي بقوة للظهور في الكلاسيكو

رغم إجرائه عملية جراحية في الركبة  تير شتيجن يسعي بقوة للظهور في الكلاسيكو

يمارس الحارس الألماني ، تير شتجن ، حارس مرمى نادي برشلونة الأسباني الضغط في التدريبات التأهيلية للحصول على فرصة المشاركة في مباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد ريال مدريد خلال هذا الشهر .

 

حيث كان تير شتيجن قد تعرض للإصابة وبالتالي غاب عن صفوف فريقه في الفترة الأخيرة ، و لكنه قطع شوطا كبيرا في البرنامج العلاجي للتعافي حتى الآن .

وقد أشارت صحيفة أسبانية ، مساء اليوم الاثنين ، إلي أن شتيجن يحاول جاهداً بحيث يدخل حسابات المدرب رونالد كومان في مواجهة ريال مدريد في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري في ملعب الكامب نو .

هذا وقد نشر الحارس الألماني من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، المطلوب عمله حتى في المنزل من أجل تقوية عضلات الجسم والتحضير والتجهيز للكلاسيكو .

الجدير بالذكر أن تير شتيجن كان قد أجرى عملية جراحية في الركبة في الثامن عشر من أغسطس ، و تم تحديد فترة غيابه بعد العملية بشهرين و نصف وهذا يعني أنه من الممكن ألا يظهر في المباريات قبل مطلع نوفمبر المقبل .

ومع كل هذا يمارس الضغط على نفسه من أجل العودة قبل الموعد المحدد حتي يستطيع المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، ولكن وقبل كل شيء عودته للتدريبات وبالتالي ينظر مدربه إمكانية مشاركته في اللقاء من عدمها .

إقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن منافس برشلونة بدوري الأبطال

إغلاق