ابحث في الموقع

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وخيتافى الدورى الإسباني

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وخيتافى الدورى الإسباني

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي Real Madrid vs Getafe، والتي من المقرر أن تقام اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، على ستاد الفريدو دي ستيفاتو، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

حيث يدخل فريق ريال مدريد المباراة وهو يحتل صدارة الليجا برصيد 71 نقطة، ويسعى للفوز على خيتافي للمحافظة على صدارة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة خيتافي اليوم
في المقابل يأتي فريق خيتافي حيث يحتل المركز السادس برصيد 52 نقطة، ونتابع اللقاء بينهم على ستاد الفريدو دي ستيفاتو، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يقدم موقع كورة أون kora on خدمه مشاهدة مباريات اليوم مجانًا، حيث يمكن مباريات الدوري الإسباني اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ومشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي، بجودة عالية مجانًا لحظة بلحظة أون لاين في بث حي بدون تقطيع، وتقام المباراة بين ريال مدريد وخيتافي ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني، ونشاهد اللقاء بأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع لحظة بلحظة بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

بطولة: الدوري الإسباني.
مباراة: ريال مدريد وخيتافي.
الجولة: الثالثة والثلاثون.
ستاد: الفريدو دي ستيفاتو.
التوقيت: الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي بطولة الدوري الإسباني

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقي ريال مدريد مع خيتافي بفوز ريال مدريد بهدف دون رد في منافسات اياب الليجا الاسباني

إغلاق