ابحث في الموقع

شرطة عسير تقبض على قاتل شاب قنا

استطاعت شرطة محافظة محايل عسير إلقاء القبض على المتهم بقتل شاب في مركز قنا غرب منطقة عسير، وذلك خلال أقل من ساعة على تلقي البلاغ.

وقاد بلاغ قدمه المشرف على عمال النظافة ببلدية قنا، إلى الكشف عن جريمة قتل، حيث فوجئ المبلغ أثناء ذهابه لأداء عمله بوجود شخص متوفى على طريق قرية الجحيرة بجوار الشارع العام بمركز قنا في الساعة العاشرة صباحاً.

وهرعت الجهات الأمنية إلى الموقع وكثفت عمليات البحث والتحري إلى أن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم خلال أقل من ساعة، وقد اعترف بما قام به.

وكشفت المعاينة للجثة بمعرفة الطبيب الشرعي عن وجود سحجات على أجزاء متفرقة في جسم المتوفى إلى جانب تورم بخلفية فروة الرأس، قبل نقل الجثمان إلى مستشفى محايل العام وإدخاله ثلاجة المستشفى لحين استكمال الإجراءات.

وقال مصدر لـ”سبق”: تم تحديد هوية الجاني وإلقاء القبض عليه في أقل من ساعة وهو في العقد الثالث من العمر واعترف بأنه أخذ المجني عليه مساء أمس الاثنين على متن سيارته ودار بينهما نقاش إثر خلاف سابق ليقوم المجني عليه بإلقاء بنفسه من السيارة أثناء سيرها، وما كان من قائد السيارة إلا أن واصل سيره. وقد أحيلت الواقعة إلى النيابة العامة لمواصلة التحقيقات بحكم الاختصاص.

 

إغلاق