ابحث في الموقع

طارق يحيى يقود تدريبات الزمالك.. ورسالة هامة من مرتضى منصور

طارق يحيى يقود تدريبات الزمالك.. ورسالة هامة من مرتضى منصور

كتبت: سارة عبد الباقي

تواجد طارق يحيى وأيمن عبد العزيز في ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر نادي الزمالك لقيادة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويستعد الفريق لمباراة ديكاداها بطل الصومال في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 11 أغسطس الجاري.

 

وسيقود التدريب طارق يحيى المدير الفني المؤقت المهمة لحين تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي في الفترة.

في سياق متصل، أكد رئيس نادي الزمالك أنه غاضب من الشائعات التي تطارد النادي الأبيض في الفترة الحالية، مضيفا أن المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق تم قيده بالقائمة الأفريقية.

وشدد على أنه كان محرج من التفاوض مع أحد أبناء النادي لقيادة الفريق لمدة أسبوع وطلب من خالد الغندور استطلاع رأي طارق يحيى المدير الفني الأسبق لقيادة الفريق في الفترة الحالية ووافق طارق على الفور ووجه له الشكر على قبول المهمة.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لرئيس الجمهورية ووزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة ستاد القاهرة على الموافقة على خوض الفريق لمبارياته على ستاد القاهرة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن النادي سيبرم صفقة جديدة وسيتم استبدال لاعب من القائمة بعد ابرام الصفقة، ووجه الشكر للاعبين الراحلين عن النادي في الفترة الحالية.

وأوضح رئيس النادي أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشِأن ايقاف لائحة النادي موضحا أنه تم اعتمادها ونشرها في الجريدة الرسمية.

وشدد على أن المدير الفني الأجنبي الجديد سيل للقاهرة خلال أسبوع لتولي المهمة بعد مباراة الذهاب أمام بطل الصومال. وطالب من عامر حسين مراعاة ضميره في ترتيب مباريات جدول الدوري الممتاز، وشدد على أنه متفائل بالفوز بالبطولات في الموسم المقبل.

إغلاق