ابحث في الموقع

غيابات تهدد ليفربول قبل مواجهة لايبزيج

غيابات تهدد ليفربول قبل مواجهة لايبزيج

غيابات مؤثرة في صفوف ليفربول قبل مواجهة لايبزيج

أعلن المدرب الهولندي، أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن غيابات هامة في صفوف فريقه قبل المباراة الحاسمة أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم. من بين اللاعبين الغائبين أليسون بيكر، كونور برادلي، فيديريكو كييزا، هارفي إليوت، وديوجو جوتا. وأوضح سلوت أن إصابة جوتا، التي تعرض لها في مواجهة تشيلسي، تمنعه من المشاركة أمام لايبزيج.

 

كييزا يعاني من مشاكل بدنية

كما كشف سلوت أن فيديريكو كييزا يعاني من مشاكل بدنية نتيجة غيابه عن فترة الإعداد قبل الموسم. اللاعب الإيطالي لم يشارك سوى في مباراتين مع الفريق، مما أثر على استمراريته في التدريبات والمباريات. وأكد المدرب أن كييزا سيظل جزءاً من خطط الفريق المستقبلية بعد توقيعه عقداً طويل الأمد مع ليفربول.

 

محمد صلاح يواجه تحديات جديدة

على الجانب الآخر، يتطلع محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول، إلى مواصلة تألقه في مواجهة لايبزيج اليوم. يمتلك صلاح سجلاً رائعاً ضد الفريق الألماني حيث سجل هدفين في مواجهتين سابقتين. ويستهدف صلاح تسجيل هدفه الخمسين في المسابقات الأوروبية مع ليفربول ليعزز مكانته بين أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.

 

ليفربول يسعى للحفاظ على الصدارة

يدخل ليفربول هذه المباراة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في أول جولتين بدوري الأبطال، بينما يظل لايبزيج بدون نقاط بعد هزيمتين متتاليتين. يسعى ليفربول لتحقيق فوزه الثالث على التوالي ومواصلة التألق تحت قيادة محمد صلاح، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

إغلاق