ابحث في الموقع

فينيسيوس يطلب دعم البرازيل للكرة الذهبية

فينيسيوس يطلب دعم البرازيل للكرة الذهبية

فينيسيوس يعبر عن سعادته

تحدث فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، عن حظوظه في الفوز بالكرة الذهبية 2024، وذلك بعد أدائه المميز في مباراة الفريق ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا. في تلك المباراة، تمكن فينيسيوس من تسجيل هاتريك ساهم في فوز الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين. وأكد اللاعب البرازيلي في تصريحاته لقناة TNT Sports Brasil أنه سعيد للغاية بقدرته على تقديم أداء قوي يرد الجميل للفريق ولإدارة النادي التي آمنت به منذ بداياته.

 

تطلعاته المستقبلية

تحدث فينيسيوس عن تطلعاته الشخصية والاحترافية، حيث قال: “أرغب في أن أكون لاعباً أفضل وأتطور في كل موسم”. وأشار إلى أنه لا يزال في بداية مسيرته، وهو في الرابعة والعشرين من عمره، مما يمنحه الفرصة للاستمرار في التحسين. كما أبدى رغبته في الاستمرار لفترة طويلة مثل أساطير النادي مثل مارسيلو وكاسيميرو ورونالدو، مؤكدًا أهمية العمل المستمر لتقديم أفضل ما لديه.

 

طلب الدعم الجماهيري

وفي حديثه عن الكرة الذهبية، أشار فينيسيوس إلى أهمية دعم الجماهير البرازيلية له. حيث قال: “أريد دعم جميع البرازيليين لي في هذا السباق”. وأعرب عن امتنانه للمساندة التي تلقاها منذ انضمامه إلى ريال مدريد في عام 2018، مؤكداً أن هذا الدعم كان حافزاً كبيراً له في مسيرته. واختتم تصريحاته بدعوة مشجعيه للتكاتف من أجل مساعدته على تحقيق حلمه بالفوز بالكرة الذهبية.

إغلاق