ابحث في الموقع

“كورة أون” يكشف موقف طارق حامد من عرض بيراميدز

كتبت: سارة عبد الباقي

حرص موقع “كورة أون” على متابعة آخر مستجدات الصفقة الساخنة التي طلب تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز إبرامها مع مسئولي الزمالك، بالحصول على خدمات لاعبان من الثلاثي عبدالله جمعة، وطارق حامد أو محمود عبدالعزيز، مقابل منح النادي الأبيض الثلاثي عمرو مرعي ومحمد حمدي ومهند لاشين ومبلغ مالي.

 

وكانت جماهير الزمالك أبدت غضبها الشديد تجاه طلبات آل الشيخ خاصة أن الفريق الأبيض ينافس بقوة على لقب الدوري ويخطو بخطوات ثابتة نحو درع البطولة، الأمر الذي يٌلزم مسئوليه بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

 

وشنت جماهير القلعة البيضاء حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لتعرب عن استيائها الشديد تجاه هذا العرض، وطالبت مسئولي الزمالك برفضه لاسيما أنه لا مجال للاستغناء عن أي لاعب خلال الوقت الراهن، خاصة طارق حامد الذي يعتبر العمود الفقري للزمالك حالياً ومن الصعب التفريط في خدماته.

 

وأكد مصدر مقرب من لاعب وسط الزمالك، أن حامد يرفض بشكل قاطع الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ويتمسك بالاستمرار ضمن صفوف النادي الأبيض، حتى لو تم إغرائه بزيادة عقده السنوي لما يعادل ضعف ما يحصل عليه في الزمالك خلال الموسم الواحد.

 

وشدد المصدر في تصريحات خاصة على أن اللاعب المخضرم سبق ورفض عرض من نفس النادي قبل انطلاق الموسم الجاري، وتمسك بالاستمرار مع الزمالك وتجديد عقده، فمن غير المنطقي أن يوافق حالياً بعد تكرار الأمر.

 

ونجح بيراميدز في إيقاف قطار الزمالك بعد التعادل إيجابياً مع الفريق الأبيض بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الخميس ضمن مؤجلات مسابقة الدوري العام.

إغلاق