فرحة زيزو وعمر جابر بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

فرحة زيزو وعمر جابر بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

أعرب عمر جابر وأحمد سيد زيزو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادتهم الكبيرة بعد تحقيق الفريق الفوز على منافسه التقليدي الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي التي أقيمت مساء الأمس.

اللقاء الذي جمع الفريقين في استاد “المملكة أرينا” بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، انتهى بفوز الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، مما منح الأبيض اللقب المرموق.

في تصريحاته عبر قناة “بي إن سبورتس”، قال عمر جابر: “كانت البطولة من نصيبنا ونستحقها، وكانت مهمة جداً في بداية الموسم ضد فريق كبير، المباراة كانت مليئة بالتفاصيل الصغيرة التي أثرت على النتيجة”.

وأضاف جابر: “عندما دفع جوميز بـ ناصر منسي وهو يلعب برأسه، كان علينا أن نرسل عرضيات كثيرة، وهذا ما تحقق بفضل الله”.

جهود الفريق والتكتيكات المستخدمة

واصل جابر حديثه قائلاً: “كلنا تفاجأنا بركلة الجزاء، حتى لاعبو الأهلي لم يعترضوا، لم نكن نرغب في الانسحاب، بل كنا نجمع قوتنا لنعود بقوة إلى الملعب”.

وأعرب عن رضاه عن الأداء الجماعي للفريق، خاصة مع لاعبي الفريق الجدد الذين قدموا أداءً مميزاً في مباراة قمة كهذه، مما يعزز من قوة الزمالك في المباريات القادمة.

كلمات زيزو عن أهمية الفوز

من جانبه، تحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لقناة “إم بي سي مصر” عن أهمية الفوز قائلاً: “كان هدفنا الرئيسي هو إرضاء جمهور الزمالك وتحقيق فوز كبير أمام فريق كبير في إفريقيا.

الأهم هو أننا فزنا بالبطولة وليس من يسجل الأهداف أو يسدد الركلة الأخيرة”.

وأضاف زيزو: “أي قرار أتخذه بالبقاء في الزمالك سيكون من أعظم القرارات في حياتي، فزمالك دائماً كان نادي البطولات ويعتاد على تحقيق البطولات القارية والمحلية، وهذا الفوز في بداية الموسم سيعطينا دفعة قوية للمستقبل”.

نظرة مستقبلية للنادي

يختتم اللاعبان حديثهما بالتأكيد على أن الفوز بكأس السوبر الإفريقي يعتبر خطوة مهمة لبدء الموسم بقوة، وأنه يعزز من ثقة الفريق وجماهيره.

يأمل الزمالك أن يستمر في تحقيق النجاحات وإضافة المزيد من البطولات إلى خزائنه، معتمدين على الأداء المتميز للاعبيه الجدد وقدراتهم التكتيكية.

بهذا الفوز، يؤكد نادي الزمالك مكانته كأحد أكبر الأندية في إفريقيا، ويستعد لمواجهة التحديات المقبلة بثقة وعزيمة متجددة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

اقرأ أيضاً

ناصر منسي: “السوبر الإفريقي لحظة لا تُنسى” 

إغلاق