مرتضى منصور يعيد أيمن حافظ للزمالك من جديد بقرار فردي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس عودة أيمن حافظ لتولي منصب رسمي بالنادي الأبيض من جديد، بعد رحيله عن فريق الكرة الأول الذي كان يتولى به منصب المنسق العام.

 

وكان مرتضى منصور قرر تعيين أيمن حافظ في منصب مدير العلاقات العامة لنادي الزمالك، مع إعادة باسم زيادة لمنصب النائب، حيث كان يتولى الأخير مهمة القائم بأعمال مدير الإدارة خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتخذ القرار بشكل فردي دون الرجوع لأعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض الذين تفاجئوا بتداول النبأ بين العاملين بالقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى استدعى محمد حنفي مدير المتابعة بنادي الزمالك في مكتبه، من أجل اعتماد قرار تعيين حافظ مديراً لإدارة العلاقات العامة، دون إبلاغ نائبه المستشار أحمد جلال إبراهيم، أو أي من أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل حيث قال أن رئيس الزمالك وافق على صرف المستحقات المتأخرة لأيمن حافظ، التي كانت تبلغ قيمة راتب شهرين، دون خصم نسبة الـ 50 % التي كان تم تطبيقها على كافة العاملين بالنادي الأبيض بسبب فترة إغلاقه بعد جائحة فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني الأخير الذي عمل معه أيمن حافظ، كان يقوده المدير الفني السابق للفريق الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون.

إقرأ أيضاً

وفد صيني يتسبب في نقل معسكر الزمالك قبل مواجهة الأهلي

إغلاق