موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا

اَتجهت العديد من الجماهير المصرية خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة، وذلك؛ عقب الفوز الأول له في دور المجموعات؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

والذي حَققه على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف؛ في المواجهة التي جَمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة. ونَجح الفارس الأبيض في رفع رصيده في المجموعة الرابعة إلى أربعة نقاط، وأصبح يتساوى مع المريخ السوداني.

مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية؛ عقب انتهاء مباراة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتي سوف يلتقي فيها مع فريق إنبي في الأسبوع الواحد والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر أن يتم تأجيل مباراته أمام المصري البورسعيدي؛ بسبب ارتباطه بمباراة قوية أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة في إفريقيا.

مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد انتهاء مباراة الترجي الرياضي 

حَدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الفارس الأبيض المقبلة في الدوري، والتي سوف يلتقي فيها مع فريق إنبي. وقَرر خوضها مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 12 من شهر مارس الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في إفريقيا بعد انتهاء مباراتي الجولة الرابعة

شَهد جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا العديد من المفاجآت النارية؛ عقب انتهاء مباراتي الجولة الرابعة.

وخاصًة؛ بعد أن نَجح المختلط في التواجد في المركز الثالث؛ بعد تحقيقه الفوز الأول في دور المجموعات على الترجي الرياضي التونسي.

واَرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة، وفي نفس الوقت، تَجمد رصيد الفريق التونسي عند النقطة التاسعة؛ ليظل مُتواجدًا في صدارة المجموعة.

بينما، ظَل فريق شباب بلوزداد الجزائري في المرتبة الثانية؛ برصيد ستة نقاط. وتَساوى المريخ السوداني مع الزمالك في عدد النقاط، ولكن، تَواجد في قاع المجموعة؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري أمام إنبي

سوف يتم نقل كافة أحداث مباراة الزمالك وإنبي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز. موسم 2022/2023؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية.

إغلاق