موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس في دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس في دوري الأبطال

يتقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره أول أغسطس الأنجولي اليوم السبت في اللقاء الأخير بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة لقاء الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية.

وتقام مباراة الزمالك وأول أغسطس على ملعب القلعة الذي يقع بالعاصمة الأنجولية لوندا، ويتسع لحضور 40 ألأف متفرج، وهو الملعب الذي أنشأ عام 1981 وتم تجديده عام 2009.

ويتولى الحكم الدولي تسيجاي موجوس تاكلو إدارة مباراة الزمالك وأول أغسطس تحكيمياً، ويعاونه كلاً من أيوبل ميشيل، ويوهانس تيولد جبراليس، والحكم الرابع إدريس محمد عثمان.

ويتصدر مازيمبي الكونغولي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بينما يأتي الزمالك ثانياً برصيد 8 نقاط، ثم أول أغسطس الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويتذيل جدول الترتيب زيسكو الزامبي بنفس الرصيد.

ونجح الزمالك من قبل في الفوز على أول أغسطس الأنجولي، عندما استضاف الأخير بالقاهرة وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما وقتها نجم الزمالك الغائب عن مواجهة اليوم للإصابة المغربي أشرف بن شرقي، حيث سجل هدفه الاول في الفريق الأنجولي بالدقيقة 16 من عمر اللقاء بينما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68.

إغلاق