موعد مباراة الزمالك ومازيمبي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي دوري أبطال إفريقيا

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة من إنبي بهدفين لهدف في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مازيمبي المقبلة.

 

وتعتبر مباراة مازيمبي عنق زجاجة بالنسبة للصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خاصة أن أي نتيجة سلبية ستساهم في عزل المدرب من منصبه.

ويتقابل الزمالك مع مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل، الموافق 30 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب تي بي، وذك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الزمالك التي يرأسها حمادة أنور عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، بدأت فجر اليوم الأربعاء رحلة الكونغو، على أن تمكث في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا لمدة ليلة واحدة قبل استئناف رحلتها من جديد إلى لوبومباشي.

وتضم المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، كلاً من مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات الإفريقي بعد الفوز على فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدف دون رد، في دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

وكان الزمالك ألتقى من قبل مع مازيمبي في ست مباريات، فاز خلالهم في مباراة وخسر ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.

إغلاق