موعد مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة

مواجهة هامة يخوضها الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز عندما يستضيف نظيره الاتحاد الليبي على ملعب الدفاع الجوي، خلال المبارة التي تجمعهما في إياب دور الاثنين والثلاثين الأول ببطولة الكونفدرالية، والتي تأهل فيها بيراميدز للمباراة النهائية بالنسخة الماضية وخسر اللقب بعد السقوط أمام نهضة بركان المغربي.

 

مباراة الذهاب أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية، حيث تخوض الفريق الليبية مبارياتها الأفريقية في مصر، وتمكن بيراميدز من تحقيق فوز بهدف دون رد، أحرزه الغاني جون أنتوي، ليضع بيراميدز قدما في دور الاثنين والثلاثين الإضافي للبطولة، حيث يكفيه التعادل السلبي أو الفو بأي نتيجة حت يحسم التأهل للدور التالي.

ويدخل بيراميدز مواجهة الاتحاد الليبي بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الدرامي الأخير على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، بعد أن حول التأخر بهدفين مقابل هدف، إلى فوز بثلاثة أهداف، ويسعى لاستغلال المعنويات المرتفعة للاعبين لتحقيق الفوز على الاتحاد الليبي.

على الجانب الأخر الفريق الليبي يتمسك بالأمل الأخير في لقاء الإياب ويسعى لتعويض خسارته بهدف في مباراة الذهاب من خلال الاعتماد على خطة هجومية، ومباغتة فريق بيراميدز.

مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي تقام على ملعب الدفاع الجوي، في تمام السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

تصريحات مدرب الهلال السوداني عن مواجهة أشانتي كوتوكو في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق