جافي يصدم برشلونة بسبب نجم مانشستر سيتي ولكن!

جافي يصدم برشلونة بسبب نجم مانشستر سيتي ولكن!

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عغن موقف جافي من تجديد عقده مع نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة حال التعاقد مع الدولي البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “Betevé”، فأن اللاعب الإسباني أبلغ إدارة البلوجرانا بعدم التجديد على عقود جديدة حال تم التعاقد مع نجم مانشستر سيتي هذا الصيف لينتظر حتى نهاية السوق لحسم أمره بشكل نهائي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية،أن مسؤلو برشلونة أكدوا بأن الاتفاق بين النادي الكتالوني وجافي لن يتأثر ي حال قدوم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.

ودخل نادي برشلونة في مفاوضات مكثقة في الفترة الماضية مع وكيل اللاعب الإسباني إيفان دي لا بينيا،من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو،

برشلونة يتوصل لاتفاق مع جافي للتجديد

وتم التوصل لاتفاق بصفة مبدئية بين إدارة البرسا برئاسة خوان لابورتا وجافي على توقيع عقود جديدة وذلك وفقاً لما ذكره ماتيو أليماني المدير الرياضي مشيراً أن سيتم إعلان الأمر عقب بلوغ الإسباني الشاب سن الرشد

وأوضحت التقارير أن سر تأخر إعلان برشلونة عن تجديد عقد جافي هي وضع الأولوية في حسم ملف الراحلين من أجل قيد الصفقات الجدد.

اقرا ايضا..
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 7 اغسطس 2022

إغلاق