كرستيانو رونالدو يطلب ضم هذا اللاعب من باريس سان جيرمان

كرستيانو رونالدو يطلب ضم هذا اللاعب من باريس سان جيرمان

ذكرت الصحف الإيطالية خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبة اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق يوفينتوس الإيطالي، إدارة الفريق الإيطالي بضم اللاعب انخل ديمريا .

 

وبحسب كالتشيو ميركاتو أكدت أن كريستيانو رونالدو طلب من ادارة يوفنتوس التعاقد مع دي ماريا من باريس سان جيرمان مؤكدة أن اللاعب لم يجدد عقده .

يذكر أن أنخل فابيان دي ماريا هيرنانديز من مواليد 14 فبراير 1988 وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز الجناح والوسط الهجومي مع نادي باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم.

بعد أن بدأ مسيرته مع روزاريو سنترال، انتقل دي ماريا إلى البرتغال عام 2007 ليلعب مع بنفيكا، وانتقل إلى ريال مدريد بعد ثلاث سنوات بقيمة 25 مليون يورو.

لعب دورًا رئيسيًا في فوز النادي بالدوري الإسباني 2011–12، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وقع مع مانشستر يونايتد في 2014 مقابل رقم انتقال قياسية في بريطانيا تقدر بـ59.7 مليون جنيه إسترليني.

بعد موسم صعب في أولد ترافورد، قرر دي ماريا الانضمام إلى باريس سان جيرمان مقابل 48.7 مليون جنيه إسترليني.

دي ماريا، وهو لاعب دولي رئيسي مع منتخب الأرجنتين منذ عام 2008، قد خاض أكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب بلاده. سجل الهدف الذي منح منتخبه الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2008، ومثلهم أيضًا في ثلاث بطولات في كأس العالم وأربع بطولات في كوبا أمريكا، ووصل إلى نهائي كأس العالم 2014، ونهائي كوبا أمريكا 2015، ونهائي كوبا أمريكا المئوية.

إقرأ أيضاً

رسميا – يوفنتوس يعلن تعافي رونالدو من فيروس كورونا

إغلاق