كورتوا لـ راموس: سنفتقدك ومازلنا الأفضل للفوز بدوري الأبطال

كورتوا لـ راموس: سنفتقدك ومازلنا الأفضل للفوز بدوري الأبطال

أدلي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بتصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلا : أن فريقه كان بحاجة لخدمات راموس المدافع القوي للفريق، في مباراتهم ضد شاختار الأوكراني مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

 

وأكد كورتوا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أنه هو وزملائه بالفريق يفتقدون مجهودات راموس في قلب دفاع الريال، وأن لديهم نجوم في الدفاع عالميين ولا يقدرون بثمن ومستعدون للعب، وهو كورتوا يثق في كل لاعبيه وفي خط الدفاع بالأخص “.

مؤكداً : “كل منا يجتهد ويفعل كل ما عليه ويسعي لآداء عمله بكل دقة، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن يساعد الفريق ويقف بجانبه كتيم واحد في اللحظات الصعبة، ففي بعض الأوقات تظهر قوة الحارس في قيادة فريقه، لذلك أبذل كل ما في وسعي لمساعدة الزملاء وهم أيضاً يتحملون الأعباء ويتعاملون بكل جدية مع الخصم”.

في نفس السياق أشاد كورتو بأندريه لونين حارس ريال مدريد الثاني مؤكداً :” هذا الحارس يمتلك قدرات كبيرة وعظيمة، وينتظره مستقبل كبير، فهو يؤدي تمرينه بشكل ممتاز جداً، وعندما يحصل على الفرصة سيكون عملاقاً وسيقدم أداءً جيدًا للغاية”.

وعن فرصة إحراز اللقب قال: “عبر عن ثقته في قدرات لاعبيه بالفريق و بإمكانهم الحصول دوري أبطال أوروبا، نتواجد دائماً علي قمة الترشيحات للفوز باللقب في هذه المسابقة، ولهذا فلابد من إثبات ذلك على أرض الملعب”.

وأكد : ” أنه لا يمكن أن يشك أحد في قدرتنا علي المنافسة، وبالنسبة للدوري فالموسم طويل جدًا، وأنه وجد في الفريق روح القتال والفوز بدوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن فريقه ريال مدريد ليس المرشح الذي لديه فرص للفوز بها ، لكنهم أحد أبرز المرشحين”.

علما بأن ريال مدريديحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط،حيث خاض خمس مواجهات،حقق الفوز في ثلاثة،وتعادل في واحده،وخسر في مثلها.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر دوري أبطال أوروبا

إغلاق