مدرب برشلونة: لم نحسم الليجا.. والقادم سيكون صعبا

مدرب برشلونة: لم نحسم الليجا.. والقادم سيكون صعبا

كتب: مُهاب ممدوح

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، أن بطولة الدوري الإسباني “الليجا” لم تحسم بعد لصالح فريقه، مشيرا إلى أن هذا الأمر يضفي أهمية كبرى على لقاء النادي الكتالوني أمام ضيفه أتلتيكو مدريد غدا السبت في إطار منافسات المرحلة 31 من المسابقة.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة على هامش مباراة الغد: “هدفنا هو الفوز، ليس هناك مساحة للتكهنات، نمنح المباراة أهميتها، علينا أن نخوض المباراة للفوز بها”.

 

وأضاف: “إدراك قيمة النقاط الثلاث لمباراة الغد مهم للغاية، وذلك لأننا سنصنع فارقا كبيرا في ما تبقى من مباريات لنقترب أكثر من التتويج”.

وأكمل المدرب الإسباني قائلا: “من الناحية الحسابية لن يكون الفارق حاسما (في حال الفوز على أتلتيكو مدريد)، لم يقل أحد أن البطولة محسومة، ولذا علينا أن نمضي قدما حتى النهاية”.

وتحدث فالفيردي عن استراتيجية وطريقة لعب أتلتيكو مدريد، وإذا ما كان الأخير سيختار الضغط المتقدم أو الضغط من مناطقه الدفاعية، حيث قال: “علينا أن نتوقع كل شيء، إنهم يجيدون الضغط بقوة في الأمام”.

واستطرد قائلا: “ولكنهم فريق منظم، يمارسون الخداع بترك الاستحواذ ثم ينطلقون في هجمات مرتدة، ولديهم ساؤول وكوكي يجيدان تنفيذ هذه الهجمات”.

إغلاق