موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل المباريات. التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين كلاً من تشيلسي وليل، وذلك؛ ضمن مواجهات دور الإياب؛ من عمر دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022

يستعد نادي ليل الفرنسي؛ لاستضافة غريمه القوي؛ نادي تشيلسي الإنجليزي؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. وذلك؛ ضمن منافسات دور الإياب من دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لحسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ الفريق الفرنسي، الذي تَأزم موقفه في البطولة؛ بعد هزيمته في مباراة الذهاب. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 16 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل

توقيت مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا

أَعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الخاصة بجميع مباريات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا. من بينهم، اللقاء الناري، الذي سوف يحل فيه البلوز ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي ليل. ومن المُقرر أن تنطلق هذه الملحمة الكروية في تمام الأوقات التالية:

  • موعد المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

تَمكن نادي تشيلسي من حجز مقعداً في الدور الربع نهائي بصورة كبيرة، وخاصةً؛ بعد أن ضَمن تحقيق الفوز بنتيجة قوية في مباراة الذهاب. ويحتاج في هذه المباراة إلى الإكتفاء بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي؛ ليضمن حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى اللقاء القادم.

وفي حالة إنتهاء هذه المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح الفريق الفرنسي؛ فإن البلوز سوف يصعد أيضاً. وفي المقابل، لم يكن أمام فريق ليل أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. ليتمكن في هذه الحالة من لعب ركلات ترجيح، ومن ثم، تكون الفرصة أمامه كبيرة للتأهل إلى اللقاء القادم.

وفي حالة رغبته في تجنب هذه النتيجة؛ فإنه سوف يحتاج إلى الفوز؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد؛ ليتأهل رسمياً. أما في حالة هزيمته أو تعادله؛ فإنه سوف يودع البطولة بصورة رسمية.

تاريخ مواجهات تشيلسي وليل من قبل في جميع المسابقات

يعد هذا اللقاء هو بمثابة اللقاء رقم أربعة في تاريخ مواجهات تشيلسي الإنجليزي وليل الفرنسي. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في ثلاث مواجهات. من بينهم، مواجهة دور الذهاب. شَهدت هذه المباريات إثارة وحماس شديد من جانب الثنائي، ويمكنكم التعرف على تاريخ المواجهات بينهما بالتفصيل؛ من خلال المقالة التالية.

نتيجة المباراة الأخيرة بين تشيلسي وليل في دوري الأبطال

تَمكن البلوز من وضع قدماً بصورة كبيرة في الدور الربع نهائي؛ وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب. التي تَقابل فيها مع فريق ليل الفرنسي، والتي أُقيمت على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبيرة. وقد اَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد؛ لصالح الفريق الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022 عن إذاعة اللقاء القوي. الذي سوف يجمع بين تشيلسي ضد ليل في دور الـ 16 فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. كما يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة بالكامل؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليل

معلق المباراة على قنوات بي إن سبورت

تم إسناد اللقاء المصيري والناري، الذي سوف يلتقي فيه البلوز مع ليل إلى المعلق المصري المتألق؛ على محمد على؛ للتعليق على أحداث المباراة بالكامل.

إغلاق