الريان القطري يفسخ عقد بوفال

الريان القطري يفسخ عقد بوفال

أنهى نادي الريان القطري لكرة القدم يوم الإثنين 2 سبتمبر 2024، ارتباطه بالاعب الدولي المغربي سفيان بوفال بعدما قرر فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين والتوصل لاتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما.

وأكد نادي الريان في بيانه أنه توصل مع لاعب وسط المنتخب المغربي، إلى اتفاق يقضي برحيله عن النادي القطري الذي انضم لصفوفه فبراير 2023 قادما من نادي انجيه الفرنسي.

وعانى بوفال من الغياب المتكرر عن صفوف الريان خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي بداعي الإصابة، ما دفع النادي لاتخاذ قرار التخلي عن اللاعب.

استغل الريان فترة الانتقالات الصيفية، وتعاقد مع لاعب غنت البلجيكي جوليان دو سارت، لمدة ثلاثة مواسم وضم أيضاً مدافع أوساسونا الإسباني دافيد غارسيا.

وبحسب تقارير صحافية، فإن الأنظار داخل نادي الريان تتجه صوب التعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي وذلك على سبيل الإعارة.

وأكدت التقارير أن اللاعب خضع الإثنين للفحوصات الطبية في العاصمة القطرية تمهيدا للتوقيع قبل مغادرته للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده.

ويخوض نادي الريان منافسات دوري أبطال آسيا وسيبدأ مشواره باستضافه نادي الهلال السعودي في 17 سبتمبر 2024 الجاري قبل أن يتوجه إلى الرياض لملاقاة نادي النصر.

ويحل الفريق المركز الثامن في ترتيب هذا الموسم 2024 برصيد ثلاث نقاط بعد مضي ثلاث مراحل من بطولة الدوري القطري،

اقرأ ايضاً

برشلونة يخطف لاعب دريمز الغاني من الزمالك 

إغلاق