صفقات قوية لتدعيم الأندية القطرية في دوري أبطال آسيا

صفقات قوية لتدعيم الأندية القطرية في دوري أبطال آسيا

تسارع الأندية القطرية لتدعيم وتقوية صفوفها استعدادًا للمنافسات المقبلة في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يتطلع كل من نادي السد، الريان، والغرافة لتحقيق أداء متميز، بينما يسعى الوكرة لترك بصمة واضحة في دوري أبطال آسيا 2.

صفقات قوية تدعم أنديتنا في دوري أبطال آسيا

نادي الريان يعزز صفوفه بأسماء جديدة، مثل المصري محمود حسن تريزيجيه، والمغربي أشرف بن شرقي، والفلسطيني محمد صالح، والبلجيكي جوليان دي سارت، وضم الحارس البرازيلي باولو فيكتور. ويستمر مع الفريق الثنائي البرازيلي تياجو مينديز، وجابريل بيريرا، والبرتغالي أندريه امارو، والإسباني ديفيد جارسيا.

الغرافة يقدم إضافة لاعبين مميزين مثل التونسي فرجاني ساسي، والأوروجوياني فابريسيو دياز، والسنغالي سيدو سانو، والكوري جانج هيون سو.
كما يضم الفريق، المحترف الإسباني خوسيلو، والروماني فلورينيل كومان، والفلسطيني جمال حمد، والأرجنتيني ماتياس ناني، والإسباني رودريجو مورينيو، بالإضافة إلى الجزائري ياسين براهيمي.

أما الوكرة، فقد عزز صفوفه بضم الجزائري فريد بولاية، وريكاردو جوميز من الرأس الأخضر، والدنماركي ألكسندر شولز، والتونسي عيسى العيدوني، وبإضافة إلى استمرار كلا من: الأنجولي دالا، والمغربي أيوب عسال، والمصري حمدي فتحي، والأردني عمر صلاح.

تنص لائحة التسجيل الآسيوية على إمكانية تعديل 5 أسماء في القائمة قبل أول مباراة بخمسة أيام فقط، لتصبح القائمة النهائية حتى نهاية الجولة السادسة. ويعاد فتح التسجيل للأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أعلن الاتحاد الآسيوي عن دعم كافة الأندية المشاركة، حيث سيحصل كل نادي في مرحلة المجموعات على حد أدنى 800 ألف دولار، مع إمكانية الحصول على دعم إضافي بناءً على المركز النهائي،وسوف تحصل البطولة على دعم كبير، حيث سيحصل البطل على 12 مليون دولار على الأقل.

أقرأ أيضاً

أزمة في الأهلي بسبب طاهر محمد طاهر 

إغلاق