موعد مباريات الجولة التاسعة من الدوري الكويتي اليوم السبت 11/1/2020

موعد مباريات الجولة التاسعة من الدوري الكويتي اليوم السبت 11/1/2020

انطلقت مباريات الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدوري الكويتي، من الأمس من يوم الجمعة الجمعة الموافق العاشر من يناير، وينتهي يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يناير.

 

ويعتبر اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020، ينطلق مبارتان من ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مباريات الدوري الكويتي.

في المباراة الأولي يستضيف فريق الكويت حامل لقب كأس ولي العهد، فريق الشباب في الثلاثة وثلت عصراً من مساء اليوم علي استاد ثامر، ويمتلك فريق الكويت المركز الأول بسبع عشر نقطة، بينما فريق الشباب في المركز الخامس ب12 نقطة.

يطمح فريق الكويت المنتعش بلقب كأس ولي العهد، عندما يلاقي الشباب، لاستعادة صدارة الدوري من السالمية، حال سقوط منافسة الذي يتساوى معه في الرصيد بـ17 نقطة، ويراهن الكويت على الوافدين الجدد بيسماري وأمجد عطوان مع علاء عباس إلى جانب المحليين فيصل زايد ويعقوب الطراروة وعبد الله البريكي.

بينما يبحث فريق الشباب، خامس الدوري بـ12 نقطة، عن عودة قوية رغم رحيل أبرز لاعبيه أحمد الزنكي ومحمد زنيفر، حيث يراهن الفريق على قدرات بيراهيم ودوغلاس إلى جانب الوافد الجديد أحمد يونس مع عبد الله الباذر.

وفي المباراة الثانية يستقبل فريق السالمية فريق اليرموك علي استاد ثامر أيضا في السادسة الإ عشر دقائق مساء اليوم السبت، ويحتل فريق السالمية 17 نقطة في المركز الثاني، بينما اليرموك في المركز الأخير بثلاث نقاط.

يحتل قمة أولويات فريق السالمية إنهاء الدور الأول في قمة الجدول صاحب النقاط الـ17، عندما يلتقي اليرموك، متذيل الترتيب بـ3 نقاط، ويسعى لاستغلال الدفعة المعنوية بالدوري لتحقيق مكاسب إضافية بكتيبة يبرز منها فابيانو وليما مع مساعدة ندا وفواز عايض إلى جانب ارتفاع حظوظ الفنيني في العودة لتشكيلة الفريق.

بينما يواصل أبناء مشرف بحثهم عن أول انتصار من خلال الاعتماد على وسام الأدريسي ويانيك بالهجوم إلى جانب يوسف سيكور ودوف مع عذبي شهاب ويوسف نجف.

إغلاق