نتيجة مباراة السد وأم صلال في الجولة الرابعة من الدوري القطري

نتيجة مباراة السد وأم صلال في الجولة الرابعة من الدوري القطري

يستأنف السد حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري نجوم أريدُ بمواجهة أم صلال في المباراة التي تجمع بينهما في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، على استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر أريد 2024/2025.

خسارة غير متوقعة أمام فريق أم صلال بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الرابعة من مسابقة دوري نجوم أريدُ 2024-25، في مباراة أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، اليوم الجمعة.

نتيجة مباراة السد وأم صلال في الجولة الرابعة من الدوري القطري

منح المهاجم كينجي غوري التقدم لفريق أم صلال عند الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعدما استغل سوء تموقع من مدافعي نادي السد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 22 من عمر اللقاء، قام اللاعب غوري بعمل فردي مميز وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى السد سعد الشيب تصدى لها، لكن الكرواتي أنطونيو مانسيه اقتنص الفرصة، وأرسل تسديدة أرضية استقرت داخل المرمى.

وأكمل السد المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد وعد عند الدقيقة 52، إثر جمعه بطاقتين صفراوين، لكن ذلك لم يؤثر من عزيمة  السد الهجومية، حيث حصل الإسباني رافا موخيكا على ركلة جزاء، تولى تنفيذها حسن الهدوس بنجاح عند الدقيقة 70.

بالرغم من هدف الهيدوس، نجح أم صلال في تعزيز تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 90+3، وقعه أديديونغ أدوسين عبر تسديدة قوية، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البرتغالي الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط وضعته في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري نجوم أريدُ متخلفًا بفارق الأهداف عن السد الثالث، الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط.

أقرأ أيضا

النصر يكرم رونالدو بمناسبة وصوله إلى 900 هدف في مسيرته 

إغلاق