آخر مستجدات أزمة أيمن حفني مع المقاصة

آخر مستجدات أزمة أيمن حفني مع المقاصة

اتخذ أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة قرارا بشأن العرض المقدم له من نادي الترسانة لاستعارته لمدة ستة أشهر.

وكان حفني تعرض لأزمة تكمن في عدم قيده بقائمة المقاصة للموسم الجديد بسبب خطأ إداري، ورفض مسؤولو اتحاد الكرة استثناء قيد اللاعب بعد إغلاق باب الانتقالات، ليبقى وضع اللاعب معلقاً مع فريقه الجديد دون مشاركة حتى شهر يناير المقبل، الذي يشهد فتح باب الانتقالات الشتوية.

وتقدم نادي الترسانة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بعرض للاعب من أجل استعارته، خاصة أنه يجوز قيده في قائمة الفريق حالياً، وهو ما يمكنه من المشاركة بدلاً من الابتعاد عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

ومن جانبه أبدى اللاعب رفضه لعرض الترسانة، وفضل استمرار وضعه كما هو عليه لحين شهر يناير المقبل، لاسيما أنه لا يحبذ اللعب بالدرجة الثانية.

وكان حفني انتقل إلى صفوف المقاصة مؤخراً بعد إصراره على الرحيل من الزمالك، حتى لا يواجه شبه التجميد الكروي مرة أخرى مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للأبيض، كما كان الوضع مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك خلال الموسم الماضي، لتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ويبتعد حفني عن اللعب لمدة ستة أشهر جديدة.

إغلاق